Header Ads

بكرات الثابتة





للمبتدئين – بكرات الثابتة







ومن بين أكثر أنواع البكر استخدامًا عمومًا عبر كلمة حساب المحيط ، فإن البكرة المستقرة هي بكرة رائعة للهواة والمتخصصين على حد سواء.

كما يقترح اسمها هذا بكرة لديه التخزين المؤقت الذي يتم تسويته غير طبيعي للكرة محوري للمضاعف. يتم جرح الخط على بكرة بواسطة ذراع الحماية الذي يدور حول البكرة. في حين أن البكرة لا تدور فإنه يتأرجح هنا وهناك على رمح لضمان أن الخط الملتوي بشكل موحد.

مثل كل بكرة معدلة ، لا يتم تنظيم بكرة التخزين المؤقت المستقرة كرافعة ونشاط سحب ، ورفع القطب وتصفية البكرة أثناء إسقاطها ، يجب أن يتم استخدامها بشكل موثوق عندما تشعر البكرة بالضغط عمومًا ، قد تكون التجهيزات الداخلية للأذى. عدد قليل من بكرات معالجة تكيف الفولاذ بدلا من المعدن منها ، وهذا يتيح العمر الافتراضي للقطاعات على الرغم من حقيقة أن القيام به سيكون بشكل عام أكثر ضجيجا في النشاط.

بكرة بكرة المستقر مائلة تحت العارضة ويتم استخدامها بشكل كبير مع القطب في اليد اليمنى أثناء الالتواء إلى اليسار. خطة المقبض على الجزء المهيمن من بكرات التخزين المستقر يعني على أي حال أنه يمكن تغييرها للاستخدام في اليد العكسية. عندما يتم إلقاء رمي الخط بين الأصابع والعقب القطب قبل فتح ذراع الحماية. يتم تفريغ الخط عندما يشعر الصياد بوزن على الأصابع وسط المدلى بها. من الصعب توضيح الصورة الصحيحة للإفراز ولكن مع ذلك سيشاهد الصياد نقطة تصريف مميزة وفي فترة وجيزة ، مع التدريب ، يمكن فصل الفواصل الكبيرة ببكرة بكرة ثابتة.

لا يتطلب بكرة البكرة المستقرة إطاراً مقطوعاً للرمي ، ولكن بالأحرى لديها إطار سحب لتمكين السمك من الالتحام وسط المعركة. يتم إعطاء السحب من خلال تطور الغسالات التي تطبق الوزن على التخزين المؤقت أو المحور ويتم التحكم فيها عن طريق مقبض تغيير السحب الموجود إما على مقدمة البكرة أو في الجزء الخلفي المعروف باسم السحب الخلفي. يجب أن يتأقلم السحب مع الخط عندما تقوم السمكة بتطبيق وزن على ربع سلالة كسرها أي 2 كجم للخط 8 كجم. يمكن ضبط السحب مسبقًا باستخدام توازن الربيع من أجل الدقة.

رمية مذهلة مع بكرة بكرة مستقر قد تتطلب السحب لضمان استخدام السحب تغيير ن للحفاظ على تسلل تسلل عن طريق الحمل.

الدوار ذراع الحماية

رمح المبدأ الذي يحمل التخزين المؤقت
 
يتغير التكوين بكرة باستمرار و Daiwa كما في الآونة الأخيرة إنشاء نطاق من بكرات حيث يمكن أن تكون متوازنة السحب من التخزين المؤقت مسبقا إلى الحرة مع دوران بسيط من مقبض التعديل.

وبالمثل ، فإن بكرات التخزين المستقر أكثر من غيرها لديها عدو للقبض أو التبديل الذي يمكن الصياد من استعادة نسيمه إذا تم صيد سمكة جريئة لا تصدق. لا تميل اللعبة الكبيرة ومتغيرات القفز الرأسية إلى أن يكون لديها عدو يتحول إلى إطار للحفاظ على الصياد يصطدم بالكرة عن طريق التلاعب. الجزء الأكبر من صناع القرار استقرت نطاقات بكرة بكرة لديها نماذج لها مفتاح تفريغ مدمج مع السحب الخلفي الذي يمكّن التخزين المؤقت من الدوران دون أن يمسك المقبض بالمثل. تُعرف هذه عادةً بكرات "عداء إغراء" ، وهو المصطلح الذي استخدمه شيمانو في البداية ولكنه تحول الآن إلى اسم نموذجي.

بكرة البكرة المستقرة تعمل بشكل أفضل مع سلالات كسر أخف من الخط وللفصل المثالي للرمي يجب أن يتم تحميل البكرة مع خط أقرب ما يمكن تصوره إلى الشفة دون انسكاب الخط. في الأيدي الصحيحة ومع مقبض معدّل ، سيعطي بكرة البكرة المستقرة دورًا بقدر المضاعف ، وللتأكد من أنها يمكن أن تتخطى المضاعف بأوزان وخطوط أخف عند الدوران ، أو الإذاعة على الشاطئ أو الصيد العوامي. وبالمثل فإن التخزين المؤقت المستقر له معدل استرداد أسرع من المضاعف الذي يمكن أن يكون مفيدا عندما تكون سرعة الصيد في المعارضة أو عندما تكون الأرض غير سارة بالقرب من الشاطئ تتطلب من الصياد أن يصل إلى سطحه بالسرعة التي يمكن توقعها في ظل هذه الظروف. وقد خفضت بكرات رمية الانفصال البكرات لتمكين الخط من التدفق بسهولة.

رفع السحب ومصيدة العداء التبديل

مقبض تعديل السحب

وبالمثل فإن البكرة المستقرة تستفيد من التحقق من البساطة تقريبا وتضمن أن الصياد ليس لديه مشاكل مع المتابعين ، خاصة عندما يكون التمدد مملًا.


يمكن الحفاظ على دعم البكرة المستقرة في قاعدة إذا تم غسل البكرة باستمرار مع ماء هش وزيت متصل بالذراع الوقائي ، بكرة الأسطوانة والمقبض. نحو بداية كل موسم يجب فتح جسم البكرة ، تنظيف غسالات السحب وزيت هش متصلا بالتجربة. مع القليل من الاهتمام ، فإن بكرة التخزين المؤقت عالية الجودة ستعطي العديد من الامتدادات الطويلة للإدارة. في حين أن هناك الكثير من الوجهات عبر الإنترنت مع توجيهات للتخلص والتعديل














If You Enjoyed Reading This Article Please Share On Facebook, YouTube, and G+……. Like | Comment | Share | Subscribe

No comments

Powered by Blogger.